قواعد النشر في مجلة جامعة كركوك للعلوم الادارية والاقتصادية

 

1- يقدم الباحث طلبا إلى رئيس هيئة التحرير بقبول نشر البحث في المجلة مع ذكر عنوان البحث ومجال تخصص البحث وكذلك ذكر عنوان موقع عمله ورقم الهاتف وعنوان البريد ان وجد لغرض الاتصال عند الحاجة ويرفق مع الطلب ثلاث نسخ من البحث وقرص CDيحوي البحث ومبلغ 45000 دينار عن تكاليف تقويم البحث.

2- أن يكون البحث ضمن الاختصاصات الإدارة ،الاقتصاد, المحاسبة ، الإحصاء وبحوث العمليات.

3- تقبل البحوث باللغتين العربية والانكليزية.

4- البحث مطبوعا على الحاسبة وفق نظام Micro soft word.بالنسبة للبحوث باللغة العربية تطبع بخط (Simplified Arabic)والبحوث باللغة الانكليزية فيكون الخط (Times New Roman)  قياس 14 وتكون المسافة مفردة بين الأسطر مع ترك هامش كلا الجانبين بمسافة ( 4سم) ومن الأعلى والأسفل(4سم).

5- أن لا يزيد عدد صفحات البحث عن 20 صفحة بضمنها الأشكال والجداول والملاحق.

6- تحتوي صفحة الغلاف على عنوان البحث واسم الباحث أو الباحثين والمرتبة العلمية وموقع مكان العمل لكل منهم.

7-مستخلص البحث باللغتين العربية والانكليزية لا يزيد عن 150 كلمة يشمل المحتويات الأساسية والنتائج المهمة فيه ويذكر عنوان البحث أعلى المستخلص وأسماء الباحثين أذا كان البحث باللغة الأخرى ( العربية أو الانكليزية).

8- أن يلتزم الباحث بالموضوعية والمنهج العلمي في البحث والتحليل والإسناد.

9- يشار للمصادر في المتن باسم المؤلف وسنة النشر.

10- تكتب المصادر في قائمة واحدة وترتب هجائيا".

  11-تخضع  البحوث للتقييم  العلمي السري حيث ترسل إلى مقيمين من ذوي المكانة العلمية المرموقة والذين يتسمون بالخبرة والأمانة العلمية الجيدة.

12-يطالب الباحث بإجراء كافة التعديلات الأساسية أو الطفيفة المطلوبة من قبل المقيمين وإرسال البحث بصيغته النهائية مع قرص CDيحوي البحث النهائي إلى هيئة التحرير.

13-يدفع الباحث المقبول بحثه للنشر مبلغ (25000) دينار عن تكاليف نشر البحث كذلك مبلغ (2000) دينار عن كل صفحة تزيد عن عدد الصفحات المقررة لنشر البحوث وعندئذ يمنح الباحث كتاب قبول النشر.

14-تحتفظ هيئة التحرير بالبحوث المرسلة للنشر سواء قبلت للنشر أم لم تقبل.

 

 هيئة تحرير المجلة

البريد الالكتروني

 

الساعة


المكتبة الافتراضية

 

المتواجدون الان

6 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع